من السهل إعداد الحملات الإعلانية وتحقيق نتائج سريعة
صفحة 1 من اصل 1
من السهل إعداد الحملات الإعلانية وتحقيق نتائج سريعة
بينما تتطلب أداة Facebook Business Manager القليل من الممارسة لتشغيلها والوصول إلى إمكاناتها الكاملة ، فإن الإعداد الأولي ونشر إعلانك الأول أمر سهل.
بالإضافة إلى سهولة الإعداد ، يوفر الوصول الكبير للمستخدمين النشطين والإعلانات المرنة نتائج سريعة. في إحدى الدراسات ، وجد أن 57٪ من المستهلكين يقولون أن وسائل التواصل الاجتماعي تؤثر على تسوقهم. من بين ذلك 57٪ ، قال 44٪ أن فيسبوك من بين جميع منصات التواصل الاجتماعي كان الأكثر تأثيرًا.
9 عوامل تتحكم في اسعار اعلانات فيس بوك، ما هي؟.
في الواقع ، أصدرت Wordstream دراسة أظهرت أن متوسط معدل التحويل لإعلانات Facebook في جميع الصناعات هو 9.21٪. انظر الرسم البياني أدناه لجميع الصناعات ومعدلات التحويل الخاصة بها.
إنها صديقة للميزانية
بالمقارنة مع قنوات الإعلان التقليدية ، فإن الإعلان على Facebook أرخص بكثير. تخيل الإعلان على الراديو أو اللوحات الإعلانية أو الرسائل الإخبارية أو حتى التلفزيون - سينتهي بك الأمر بسهولة إلى إنفاق آلاف الدولارات على أمل الوصول إلى أي عملاء محتملين. الشيء هو أنك لست متحكمًا في من يرى إعلانك وما إذا كانوا عملاء محتملين أم لا (ولا تتحدث حتى عن حقيقة أنه لا يمكنك قياس نتائج حملاتك).
باستخدام Facebook ، من ناحية أخرى ، يمكنك الحصول على ميزانية قدرها 10 دولارات والوصول إلى 1000 شخص في نفس يوم إطلاق حملتك. مرة أخرى ، أفضل جزء هو أنه يمكنك تحديد الجمهور المحدد الذي تريد الوصول إليه. لذا ، حتى إذا كان لديك شركة صغيرة ، فمن خلال الحملات الإعلانية على Facebook ، يمكنك الوصول إلى عملائك المحتملين على الفور دون الحاجة إلى كسر البنك الذي تتعامل معه.
بالإضافة إلى سهولة الإعداد ، يوفر الوصول الكبير للمستخدمين النشطين والإعلانات المرنة نتائج سريعة. في إحدى الدراسات ، وجد أن 57٪ من المستهلكين يقولون أن وسائل التواصل الاجتماعي تؤثر على تسوقهم. من بين ذلك 57٪ ، قال 44٪ أن فيسبوك من بين جميع منصات التواصل الاجتماعي كان الأكثر تأثيرًا.
9 عوامل تتحكم في اسعار اعلانات فيس بوك، ما هي؟.
في الواقع ، أصدرت Wordstream دراسة أظهرت أن متوسط معدل التحويل لإعلانات Facebook في جميع الصناعات هو 9.21٪. انظر الرسم البياني أدناه لجميع الصناعات ومعدلات التحويل الخاصة بها.
إنها صديقة للميزانية
بالمقارنة مع قنوات الإعلان التقليدية ، فإن الإعلان على Facebook أرخص بكثير. تخيل الإعلان على الراديو أو اللوحات الإعلانية أو الرسائل الإخبارية أو حتى التلفزيون - سينتهي بك الأمر بسهولة إلى إنفاق آلاف الدولارات على أمل الوصول إلى أي عملاء محتملين. الشيء هو أنك لست متحكمًا في من يرى إعلانك وما إذا كانوا عملاء محتملين أم لا (ولا تتحدث حتى عن حقيقة أنه لا يمكنك قياس نتائج حملاتك).
باستخدام Facebook ، من ناحية أخرى ، يمكنك الحصول على ميزانية قدرها 10 دولارات والوصول إلى 1000 شخص في نفس يوم إطلاق حملتك. مرة أخرى ، أفضل جزء هو أنه يمكنك تحديد الجمهور المحدد الذي تريد الوصول إليه. لذا ، حتى إذا كان لديك شركة صغيرة ، فمن خلال الحملات الإعلانية على Facebook ، يمكنك الوصول إلى عملائك المحتملين على الفور دون الحاجة إلى كسر البنك الذي تتعامل معه.
مجدي محمد- عضـو فضـــي
مواضيع ذات صلة
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى