ما الذي يعتبر اختراق إعلان على Facebook؟
صفحة 1 من اصل 1
ما الذي يعتبر اختراق إعلان على Facebook؟
تعد عمليات اختراق إعلانات Facebook من التقنيات الأساسية التي يمكنها تغيير حملاتك الإعلانية على Facebook بسرعة وسهولة للأفضل. نتيجة لذلك ، ستصبح الحملات أكثر فاعلية ، مما يوفر لك الوقت والمال أو كليهما.
الهدف من اختراق إعلان Facebook هو نقل إعلانات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك إلى المستوى التالي. يمكن أن يكون ذلك من خلال الوصول إلى جمهور أكبر ، أو الوصول إلى جمهور أكثر صلة ، أو إيجاد طرق لخفض الإنفاق في مناطق معينة.
بشكل عام ، سيستغرق اختراق الإعلانات وقتًا قصيرًا جدًا لإنشاء وإدارة ، ولكنه سيكون فعالًا ومفيدًا للغاية لحملاتك الإعلانية على Facebook.
15 اختراقًا لتعزيز إعلانات Facebook الخاصة بك في عام 2022
اختر هدف الحملة الصحيح
عند إعداد حملة إعلانية على Facebook في البداية ، سيُطلب منك اختيار هدف. سيتصفح العديد من المعلنين هذا القسم بإجابات سريعة. ومع ذلك ، فإن الهدف الذي اخترته أهم بكثير مما يدركه العديد من البائعين. هذا لأن الهدف الذي اخترته يخبر Facebook بهدف حملتك ، مما يسمح للخوارزمية بعرض إعلانك على جمهور أكثر صلة.
لا يمكن أن يكون هذا التحسين التلقائي لإعلاناتك فعالاً بشكل كامل إذا لم تختر الهدف المثالي ، ومن المحتمل أن ينتهي بك الأمر إلى تكلفتك أكثر بكثير من حيث تكلفة النقرة (CPC).
يمكنك التأكد من اختيار الهدف الصحيح لحملتك عن طريق مطابقة هدف الحملة مع أهدافك الإعلانية العامة. على سبيل المثال ، إذا كنت تتطلع إلى نشر اسم علامتك التجارية ، فحدد "الوعي بالعلامة التجارية". إذا كنت تريد بدلاً من ذلك تشجيع الأشخاص على تنزيل تطبيقك ، فحدد "تثبيتات التطبيق".
احصل على الاستهداف الصحيح
قد يبدو هذا وكأنه جانب بسيط وواضح لحملة إعلانية ، لكن بعض البائعين يميلون إلى الاستهداف لحملات Facebook.
على الرغم من أن خوارزمية Facebook ستساعدك في طريقك ، فمن المهم أن تبذل قصارى جهدك لإخبار النظام الأساسي بمن تأمل في الوصول إليه من خلال حملتك. هذا يعني تحديد خيارات الاستهداف الصحيحة التي تتناسب مع نوع الأشخاص الذين تريد الوصول إليهم وكذلك إنشاء حملة يمكنها تحقيق ذلك.
ركز إعلانك حول المناطق الجغرافية المناسبة لعملك
مثل الاستهداف السكاني ، يعد الاستهداف الجغرافي مهمًا أيضًا عندما يتعلق الأمر بالإعلان على Facebook. يسمح لك الاستهداف الجغرافي بتركيز حملاتك حول مناطق معينة يتواجد فيها عملاؤك أو يُشار إليهم على أنهم يعيشون.
سيساعدك الاستهداف الجغرافي أيضًا على حفظ ميزانيتك الإعلانية ، من خلال عدم إنفاق الكثير منها على مستخدمين من مناطق من المحتمل ألا تتسوق معك أبدًا. أحد أهم الاختراقات لإعلانات Facebook إذا كنت ترغب فقط في الإعلان محليًا ، أو داخل مدينة / دولة / دولة معينة.
الهدف من اختراق إعلان Facebook هو نقل إعلانات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك إلى المستوى التالي. يمكن أن يكون ذلك من خلال الوصول إلى جمهور أكبر ، أو الوصول إلى جمهور أكثر صلة ، أو إيجاد طرق لخفض الإنفاق في مناطق معينة.
3 أشياء تحتاجها قبل بدء اعلان ممول فيس بوك يحقق النجاح
بشكل عام ، سيستغرق اختراق الإعلانات وقتًا قصيرًا جدًا لإنشاء وإدارة ، ولكنه سيكون فعالًا ومفيدًا للغاية لحملاتك الإعلانية على Facebook.
15 اختراقًا لتعزيز إعلانات Facebook الخاصة بك في عام 2022
اختر هدف الحملة الصحيح
عند إعداد حملة إعلانية على Facebook في البداية ، سيُطلب منك اختيار هدف. سيتصفح العديد من المعلنين هذا القسم بإجابات سريعة. ومع ذلك ، فإن الهدف الذي اخترته أهم بكثير مما يدركه العديد من البائعين. هذا لأن الهدف الذي اخترته يخبر Facebook بهدف حملتك ، مما يسمح للخوارزمية بعرض إعلانك على جمهور أكثر صلة.
لا يمكن أن يكون هذا التحسين التلقائي لإعلاناتك فعالاً بشكل كامل إذا لم تختر الهدف المثالي ، ومن المحتمل أن ينتهي بك الأمر إلى تكلفتك أكثر بكثير من حيث تكلفة النقرة (CPC).
يمكنك التأكد من اختيار الهدف الصحيح لحملتك عن طريق مطابقة هدف الحملة مع أهدافك الإعلانية العامة. على سبيل المثال ، إذا كنت تتطلع إلى نشر اسم علامتك التجارية ، فحدد "الوعي بالعلامة التجارية". إذا كنت تريد بدلاً من ذلك تشجيع الأشخاص على تنزيل تطبيقك ، فحدد "تثبيتات التطبيق".
احصل على الاستهداف الصحيح
قد يبدو هذا وكأنه جانب بسيط وواضح لحملة إعلانية ، لكن بعض البائعين يميلون إلى الاستهداف لحملات Facebook.
على الرغم من أن خوارزمية Facebook ستساعدك في طريقك ، فمن المهم أن تبذل قصارى جهدك لإخبار النظام الأساسي بمن تأمل في الوصول إليه من خلال حملتك. هذا يعني تحديد خيارات الاستهداف الصحيحة التي تتناسب مع نوع الأشخاص الذين تريد الوصول إليهم وكذلك إنشاء حملة يمكنها تحقيق ذلك.
ركز إعلانك حول المناطق الجغرافية المناسبة لعملك
مثل الاستهداف السكاني ، يعد الاستهداف الجغرافي مهمًا أيضًا عندما يتعلق الأمر بالإعلان على Facebook. يسمح لك الاستهداف الجغرافي بتركيز حملاتك حول مناطق معينة يتواجد فيها عملاؤك أو يُشار إليهم على أنهم يعيشون.
سيساعدك الاستهداف الجغرافي أيضًا على حفظ ميزانيتك الإعلانية ، من خلال عدم إنفاق الكثير منها على مستخدمين من مناطق من المحتمل ألا تتسوق معك أبدًا. أحد أهم الاختراقات لإعلانات Facebook إذا كنت ترغب فقط في الإعلان محليًا ، أو داخل مدينة / دولة / دولة معينة.
مجدي محمد- عضـو فضـــي
مواضيع ذات صلة
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى