فوائد الإعلان على Facebook لعملك
صفحة 1 من اصل 1
فوائد الإعلان على Facebook لعملك
تقدم الرسائل الدعائية مزايا قوية جدًا
إعلان رسالة دعائية على Facebook
لقد تحدثنا بالفعل عن أنواع الإعلانات المختلفة المذكورة أعلاه - والتي تعد إعلانات المراسلة نوعًا واحدًا منها فقط. لكن فوائد الإعلان على خدمة الرسائل على Facebook قوية جدًا لدرجة أنه من الجدير ذكرها مرة أخرى.
واحدة من أكبر مزايا إعلانات Facebook مقارنةً بإعطائها نتائج تسويق أفضل للمحتوى
يمكن استخدام إعلانات Facebook لتعزيز حملة تسويق المحتوى الحالية. يعد تسويق المحتوى طريقة تسويق رقمية واسعة النطاق تتضمن محتوى الموقع ، والمدونات ، والوسائط الاجتماعية ، وحتى تحسين محركات البحث. يمكن أن يساعد Facebook في كل هذه المجالات.
يمكن أن تساعد إعلانات Facebook الأعمال التجارية في الحصول على مزيد من الوضوح لمحتواها على Facebook وزيادة حركة المرور إلى محتوى موقع الويب الأساسي - سواء كان محتوى موقعًا أساسيًا أو نسخة إعلانية بسيطة أو مدونات. يمكن إعداد إعلانات Facebook لاستهداف حركة مرور أكبر للموقع ، ومزيد من مرات الظهور ، وحتى نسبة النقر إلى الظهور (CTR).
تم إعداد أهداف الإعلان على وجه التحديد مع هذه الأهداف كأهداف متاحة:
تعني حركة المرور كهدف الإعلانات المصممة خصيصًا لجذب الأشخاص إلى موقعك ، لصفحة مقصودة معينة.
يمكن أن تساعد المشاركة كهدف الأشخاص على التفاعل بشكل أكبر مع المحتوى العضوي الخاص بك على صفحة عملك - باستخدام التعليقات والإعجابات والمشاركات وما إلى ذلك.
يمكن تحديد أولويات مشاهدات الفيديو لحملات محتوى الفيديو والوسائط المتعددة.
تعني القدرة على دمج المحتوى الخاص بك مع جهود التسويق المدفوعة نجاحًا أفضل. من المحتمل أن يكون هذا هو السبب في أن إعلانات Facebook هي واحدة من القنوات الأكثر شعبية هناك ، في الواقع 90 مليون شركة صغيرة تستخدم Facebook للتسويق. وفي عام 2020 ، من المتوقع أن يستفيد 87٪ من جهات التسويق في الولايات المتحدة من إعلانات Facebook.
إعلان رسالة دعائية على Facebook
لقد تحدثنا بالفعل عن أنواع الإعلانات المختلفة المذكورة أعلاه - والتي تعد إعلانات المراسلة نوعًا واحدًا منها فقط. لكن فوائد الإعلان على خدمة الرسائل على Facebook قوية جدًا لدرجة أنه من الجدير ذكرها مرة أخرى.
إليك 6 عوامل عند انشاء اعلان على الفيس بوك تحدد سعره
واحدة من أكبر مزايا إعلانات Facebook مقارنةً بإعطائها نتائج تسويق أفضل للمحتوى
يمكن استخدام إعلانات Facebook لتعزيز حملة تسويق المحتوى الحالية. يعد تسويق المحتوى طريقة تسويق رقمية واسعة النطاق تتضمن محتوى الموقع ، والمدونات ، والوسائط الاجتماعية ، وحتى تحسين محركات البحث. يمكن أن يساعد Facebook في كل هذه المجالات.
يمكن أن تساعد إعلانات Facebook الأعمال التجارية في الحصول على مزيد من الوضوح لمحتواها على Facebook وزيادة حركة المرور إلى محتوى موقع الويب الأساسي - سواء كان محتوى موقعًا أساسيًا أو نسخة إعلانية بسيطة أو مدونات. يمكن إعداد إعلانات Facebook لاستهداف حركة مرور أكبر للموقع ، ومزيد من مرات الظهور ، وحتى نسبة النقر إلى الظهور (CTR).
تم إعداد أهداف الإعلان على وجه التحديد مع هذه الأهداف كأهداف متاحة:
تعني حركة المرور كهدف الإعلانات المصممة خصيصًا لجذب الأشخاص إلى موقعك ، لصفحة مقصودة معينة.
يمكن أن تساعد المشاركة كهدف الأشخاص على التفاعل بشكل أكبر مع المحتوى العضوي الخاص بك على صفحة عملك - باستخدام التعليقات والإعجابات والمشاركات وما إلى ذلك.
يمكن تحديد أولويات مشاهدات الفيديو لحملات محتوى الفيديو والوسائط المتعددة.
تعني القدرة على دمج المحتوى الخاص بك مع جهود التسويق المدفوعة نجاحًا أفضل. من المحتمل أن يكون هذا هو السبب في أن إعلانات Facebook هي واحدة من القنوات الأكثر شعبية هناك ، في الواقع 90 مليون شركة صغيرة تستخدم Facebook للتسويق. وفي عام 2020 ، من المتوقع أن يستفيد 87٪ من جهات التسويق في الولايات المتحدة من إعلانات Facebook.
رنا علاء- عضـو جديـد
مواضيع ذات صلة
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى