أفضل طريقة للإعلان على الفيس بوك
صفحة 1 من اصل 1
أفضل طريقة للإعلان على الفيس بوك
قم بإنشاء حملة إعلانية
افتح موقع Facebook باستخدام متصفح الإنترنت ، ويمكن الوصول إليه عن طريق النقر فوق الارتباط انقر هنا ، ثم تسجيل الدخول.
قم بإنشاء صفحة للحملة الإعلانية على الفيس بوك ، حيث يجب أن يكون لديك واحدة على الأقل من خلال حساب المستخدم ، وتكون عملية إنشاء الصفحات عملية بسيطة ومجانية.
انقر فوق أيقونة القائمة التي تظهر في شكل سهم يشير لأسفل أعلى صفحة التحديثات الجديدة على Facebook.
انقر فوق إنشاء إعلانات من القائمة المنسدلة.
اختر هدف الإعلان بالنقر فوق الخيار ما هو هدفك التسويقي.
كتابة اسم الحملة الإعلانية في الحقل النصي لاسم الحملة (اسم الحملة) ، وتجدر الإشارة إلى أن هذا العنوان هو عنوان خاص ولن يظهر للجمهور ، والغرض منه مساعدة المستخدم على التمييز. بين هذه الحملة الإعلانية والحملات الأخرى السابقة أو اللاحقة.
اضغط على زر متابعة.
تحديد الجمهور المستهدف
يساعد استهداف الجمهور واختياره على عرض الإعلانات للفئة المهتمة بالحملة الإعلانية ، ويمكن اختيار هذا الجمهور عن طريق إنشاء جمهور جديد أو استخدام جمهور حالي ، ويمكن أيضًا استهداف الأشخاص بالإعلانات على أساس الموقع والجنس واللغة ، أو تعيين فئة عمرية معينة ، أو يمكن استهداف أشخاص من الجمهور بناءً على جهات اتصال المستخدم ، قد يربك المستخدم أيضًا ويطابق هذه الخيارات لتناسب الإعلان ، ولكن يوصى بعدم استخدام الكثير من الخيارات في وقت واحد ؛ قد يؤدي ذلك إلى حصر الجمهور في مجموعة صغيرة ومحدودة.
الميزانية ومواضع الإعلانات
يمكن تحديد مقدار الأموال التي سيتم إنفاقها على الإعلانات المدفوعة على Facebook ، بالإضافة إلى اختيار ميزانية يومية أو طويلة الأجل ، ثم تحديد تواريخ البدء والانتهاء ، وفيما يلي خطوات تحديد الميزانية ومكان الإعلان يظهر:
حدد مكان ظهور الإعلان ، حيث يتم ذلك في قسم المواضع ، ويجب التأكد من تحديد خيار المواضع التلقائية ، حيث يؤدي ذلك إلى ظهور الإعلان على المواقع المحددة على Facebook و Instagram.
حدد نوع الميزانية بالنقر فوق قسم جدول الميزانية في أسفل الصفحة ، وسيتم عمل ميزانية افتراضية للإعلان بزيادات يومية ، ويمكن تحديد ميزانية لمرة واحدة بالنقر فوق مربع الميزانية اليومية ، ثم حدد خيار الميزانية الفترة الزمنية (الميزانية الدائمة) ، ثم أدخل حد الميزانية المطلوب.
قم بجدولة الإعلان عن طريق تحديد تاريخ بدء الإعلان ، بالنقر فوق مربع تاريخ البدء ، وتحديد تاريخ من القائمة المنسدلة.
انقر فوق الزر متابعة.
قراءة المزيد:
بناء هوية العلامة التجارية
تصميم الهوية التجارية
كيف تكتب مقال متوافق مع السيو
افتح موقع Facebook باستخدام متصفح الإنترنت ، ويمكن الوصول إليه عن طريق النقر فوق الارتباط انقر هنا ، ثم تسجيل الدخول.
قم بإنشاء صفحة للحملة الإعلانية على الفيس بوك ، حيث يجب أن يكون لديك واحدة على الأقل من خلال حساب المستخدم ، وتكون عملية إنشاء الصفحات عملية بسيطة ومجانية.
انقر فوق أيقونة القائمة التي تظهر في شكل سهم يشير لأسفل أعلى صفحة التحديثات الجديدة على Facebook.
انقر فوق إنشاء إعلانات من القائمة المنسدلة.
اختر هدف الإعلان بالنقر فوق الخيار ما هو هدفك التسويقي.
كتابة اسم الحملة الإعلانية في الحقل النصي لاسم الحملة (اسم الحملة) ، وتجدر الإشارة إلى أن هذا العنوان هو عنوان خاص ولن يظهر للجمهور ، والغرض منه مساعدة المستخدم على التمييز. بين هذه الحملة الإعلانية والحملات الأخرى السابقة أو اللاحقة.
اضغط على زر متابعة.
تحديد الجمهور المستهدف
يساعد استهداف الجمهور واختياره على عرض الإعلانات للفئة المهتمة بالحملة الإعلانية ، ويمكن اختيار هذا الجمهور عن طريق إنشاء جمهور جديد أو استخدام جمهور حالي ، ويمكن أيضًا استهداف الأشخاص بالإعلانات على أساس الموقع والجنس واللغة ، أو تعيين فئة عمرية معينة ، أو يمكن استهداف أشخاص من الجمهور بناءً على جهات اتصال المستخدم ، قد يربك المستخدم أيضًا ويطابق هذه الخيارات لتناسب الإعلان ، ولكن يوصى بعدم استخدام الكثير من الخيارات في وقت واحد ؛ قد يؤدي ذلك إلى حصر الجمهور في مجموعة صغيرة ومحدودة.
الميزانية ومواضع الإعلانات
يمكن تحديد مقدار الأموال التي سيتم إنفاقها على الإعلانات المدفوعة على Facebook ، بالإضافة إلى اختيار ميزانية يومية أو طويلة الأجل ، ثم تحديد تواريخ البدء والانتهاء ، وفيما يلي خطوات تحديد الميزانية ومكان الإعلان يظهر:
حدد مكان ظهور الإعلان ، حيث يتم ذلك في قسم المواضع ، ويجب التأكد من تحديد خيار المواضع التلقائية ، حيث يؤدي ذلك إلى ظهور الإعلان على المواقع المحددة على Facebook و Instagram.
حدد نوع الميزانية بالنقر فوق قسم جدول الميزانية في أسفل الصفحة ، وسيتم عمل ميزانية افتراضية للإعلان بزيادات يومية ، ويمكن تحديد ميزانية لمرة واحدة بالنقر فوق مربع الميزانية اليومية ، ثم حدد خيار الميزانية الفترة الزمنية (الميزانية الدائمة) ، ثم أدخل حد الميزانية المطلوب.
قم بجدولة الإعلان عن طريق تحديد تاريخ بدء الإعلان ، بالنقر فوق مربع تاريخ البدء ، وتحديد تاريخ من القائمة المنسدلة.
انقر فوق الزر متابعة.
قراءة المزيد:
بناء هوية العلامة التجارية
تصميم الهوية التجارية
كيف تكتب مقال متوافق مع السيو
merehan00- عضـو يشـــارك
مواضيع ذات صلة
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى